مباريات اليوم

الأهلي وحرس الحدود نتيجة المباراة

مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد فريق الأهلي وفريق حرس الحدود لهذه المباراة الرائعة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة الأهلي وحرس الحدود الآن 

حيث يفتح استاد الكلية الحربية أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الأهلي مع منافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة الأهلي وحرس الحدود  

بينما تنقل مباراة الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1  ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في افريقيا والشرق الأوسط وذلك سيكون بصوت المعلق محمد الكواليني.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الجيش الملكي القادمة ضد اتحاد طنجة في الدوري المغربي

 

زر الذهاب إلى الأعلى