مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم

مباراة الأهلي وحرس الحدود  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز.

مباراة الأهلي وحرس الحدود

حيث يفتح استاد الكلية الحربية أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود  

بينما تذاع مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق الرائع محمد الكواليني.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري

 

زر الذهاب إلى الأعلى