مباريات اليوم

نتيجة المباراة الأهلي وحرس الحدود

مباراة الأهلي وحرس الحدود

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المباراة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز.

 مباراة الأهلي وحرس الحدود  

حيث يحتضن استاد الكلية الحربية مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم  

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق محمد الكواليني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وبينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-  

الهلال يسعي لتعويض فشل صفقة ميسي بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى