أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أوسوريو: سنتحسن عندما نقابل بيراميدز مجددا، هذا سبب استبعاد الجزيري

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل فريقه أمام بيراميدز، في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو:” واجهنا منافس قوي اليوم ،بيراميدز أنفق كثيراً علي الصفقات، عكس فريقي الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد “.

وأضاف:” دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد نيمار و أحمد عبد الرحيم ايشو، والمستويات كانت متقاربة ،و المنافس لم يهدد مرمي الزمالك من لعب مفتوح، ولكنه سجل هدف من ضربة ثابته “.

وتابع:” أجرينا تعديلات في الشوط الثاني وسجل هدافين من لعب مفتوح، في مباراة أرتا سولار أهدر إبراهيما نداي 4 فرص ، ولكنه نجح في تسجيل اليوم “.

وأكمل:” لعبنا حوالي ربع ساعة بعشر لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز علي مرمى الزمالك، و أري أن النتيجة عادلة للفريقين “.

وشدد :”على أن الجهاز الفني سيواصل عمله والفريق سيتحسن، ونركز على تحقيق الفوز عندما نقابل بيراميدز مجددا في الفترة المقبلة”.

وعن استبعاد المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري من المباراة قال: “كان قرارا فنيا. حين طلب اللاعب صرف مستحقاته فإنه يطالب بحقه، ولا أريد مشاركة أي لاعب قبل نهاية أزماته”.

واختتم “عندما توليت المسؤولية طلبت من كل لاعب أن يكتب المراكز التي يحب اللعب فيها، وحمزة المثلوثي وإبراهيما نداي والجزيري شاركوا في معظم المباريات. المثلوثي أفضل مدافع في الدوري المصري، كما أن نداي تحسن وأصبح من أفضل اللاعبين في مركزه، وناصر منسي هو الحاضر لفريق الزمالك ويجد منافسة من سامسون وعلي ياسر الذي يعد مستقبل الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى