الدوري السعودي

أول تعليق من موسيماني عقب خسارة أهلي جدة من الاخدود في دوري يلو

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على التعليق على أسباب السقوط المدوي أمام الاخدود في دوري يلو ، في الجولة الـ19 من المسابقة ، حيث تعرض أهلي جدة لسقوط مفاجئ أمام نظيره الاخدود بأربعة أهداف لواحد.

حيث أعرب موسيماني عن حزنه البالغ لتعرضه لهذه الهزيمة القاسية ، خاصة وأن الفريق كان يسير على ما يرام خلال الجولات القليلة الماضية ، بالإضافة إلى أن هذه الهزيمة كانت الأولى له مع قلعة الكؤوس منذ أن تولى مهمة الفريق الأخضر بعد ذلك في الجولة السابعة من بداية الموسم الحالي.

وأكد موسيماني أن جميع اللاعبين لعبوا مباراة سيئة في مباراة الليلة ولم يكونوا في الحالة المعتادة مما أعطى الفريق المنافس الأفضلية وأشعل صراع القمة للارتقاء إلى دوري روشن السعودي.

ترتيب الدوري السعودي بعد سقوط الأهلي

وتصدر الأخدود ترتيب منافسات الدوري السعودي الأصفر برصيد 37 نقطة ، فيما جاء نادي الحزم في المركز الثاني برصيد 37 نقطة ، فيما تراجع أهلي جدة إلى المركز الثالث بنفس مجموع النقاط.

وجاء نادي الفيصلي في المركز برصيد 37 نقطة أيضا ، في مفارقة غريبة ومثيرة ، حيث أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها أربعة فرق بنفس رصيد النقاط ، مما يؤكد قوة المنافسة في الصعود هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى