الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك.. العدل يترشح للرئاسة وأوباما يماطل والتجهيز لبيراميدز

أعلن الكاتب والسيناريست مدحت العدل ترشحه لرئاسة نادي الزمالك في الاانتخابات المقبلة.

وكتب العدل على صفحته بـ”فيس بوك”: “نويت الترشح بإذن الله في إنتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا، لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله”.

ويأتي إعلان مدحت العدل بالتزامن مع الحديث عن إجراء انتخابات لاختيار مجلس جديد يقود الزمالك في العام المقبل، وعقب انتهاء الفترة المؤقتة التي منحها وزير الرياضة للمجلس المؤقت، برئاسة المستشار أحمد بكري، بعد عزل المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وسبق أن أعلن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عن نيته للترشح لرئاسة القلعة البيضاء في الانتخابات المقبلة.

الزمالك وبيراميدز في مباراة سابقة
الزمالك وبيراميدز في مباراة سابقة

الاستعداد لبيراميدز

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، في السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ الخميس، ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري.

ويأمل باتشيكو، مدرب الأبيض، في استغلال الحالة المعنوية للاعبين، عقب فوزهم في الجولة الأولى على ذئاب الجبل بهدفين نظيفين.

أسامة فيصل
أسامة فيصل

كورونا يهاجم فيصل

ومن جانبه؛ أعلن أسامة فيصل، لاعب الفريق، عن إصابته فيروس كورونا، ونشر ستوري عبر “إنستجرام” يغيد بإيجابية عينته الخاصة بكورونا، ما يعني تأكد غيابه عن قائمة الفريق، الفترة المقبلة، على الأقل حتى تتحول العينة إلى سلبية.

كما أعلن حسام أشرف إصابته أيضًا بكورونا لدى وجوده مع بعثة فريق الشباب في تونس.

أوباما
أوباما

أوباما يماطل

وأفادت الأنباء الواردة من ميت عقبة بأن يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، يماطل في ملف تجديد عقده، ويرفض التفاوض في الوقت الحالي، رغم انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب هذه الأنباء؛ يرفض أوباما عقد جلسة للتفاوض حول تجديد عقده، وهو موقف يراه بعض القائمين على شئون الكرة بأنه “غير مفهوم.. واضح أن أوباما يفكر في أمور لا نعلمها، وموقفه غير واضح وغامض بشكل كبير”.

يأتي ذلك مع تردد أنباء، طوال الفترة الماضية، عن دخول أكثر من نادٍ في مفاوضات مع يوسف أوباما للتعاقد معه، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وغاب أوباما عن مباريات الزمالك الرسمية، في الفترة الأخيرة، بسبب إصابته بكورونا، قبل عودته من جديد ليشارك في مباراة ودية، أمس، ضد فريق الشباب بالنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى