الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

النصر يتعاقد مع الشنقيطي.. وكاريلو يظهر في تدريبات الهلال

تفوقت إدارة نادي النصر السعودي على نظيرتها في نادي الرائد، ونجحت في التعاقد مع عبد الله الشنقيطي، مدافع فريق الأنصار، لمدة 3 أعوام، متقدمة على الرائد بمبلغ مليون ريال الذي نافس على ضم اللاعب حتى اللحظات الأخيرة.

وحسم النصر بذلك صفقته الثالثة في يومين، بعد توقيعه مع عبد الفتاح عسيري لاعب خط الوسط من الأهلي، في صفقة انتقال حر، وعبد العزيز العلاوي مدافع أحد.

ويجيد الشنقيطي (19 عاماً) اللعب في مركز قلب الدفاع، وكان أحد اللاعبين الأساسيين في معظم مباريات الأنصار خلال دوري الدرجة الأولى السعودي.

يذكر أن صفقة انتقال الشنقيطي تعد العاشرة لإدارة النصر، تحت رئاسة صفوان السويكت، بعد تعاقدها مع لاعبين محليين متعددين، بينهم 3 من أندية دوري الدرجة الأولى: خالد الغنام من القادسية، وعبد العزيز العلاوي من أحد، إضافة للشنقيطي من الأنصار، وسلطان العنزي لاعب القيصومة الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

كاريلو
كاريلو

كاريلو يظهر في تدريبات الهلال

في المقابل؛ انضم اللاعب البيروفي أندريه كاريلو إلى تدريبات الهلال، اليوم السبت، لأول مرة منذ رفع تعليق الأنشطة الرياضية، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي غيبه عن تحضيرات فريقه في الأيام الماضية.

وأثبتت نتائج الفحوص الطبية سلامة اللاعب، وظهرت نتيجة العينة سلبية، ومن ثم انضم اليوم إلى معسكر الفريق الإعدادي في مقر نادي الهلال، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي مطلع أغسطس المقبل.

وسيبدأ كاريلو برنامجاً خاصاً لرفع لياقته البدنية، خلال الفترة المقبلة، وكان ينفذ عدداً من التدريبات في المنزل، بعد توفير إدارة النادي كافة الأجهزة الرياضية للاعب.

ويستعد متصدر الدوري لاستئناف مشواره في المسابقة بمواجهة غريمه التقليدي النصر يوم 5 أغسطس المقبل، ضمن مباريات الجولة 23 من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى