مباريات اليوم

نتيجة المغرب وجنوب افريقيا

مباراة المغرب وجنوب افريقيا الان 

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب جنوب افريقيا اليوم في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المباراة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

مباراة المغرب وجنوب افريقيا

حيث يحتضن استاد سوكر سيتي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب جنوب افريقيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم  

حيث تنقل مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب جنوب افريقيا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي اليوم في الدوري المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى