أخباركرة قدممباريات اليوم

موعد مباراة الاهلي وصن داونز يلا شوت الان بجودة HD

بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز يلا شوت 

يلتقي فريق الاهلي مع نظيره فريق صن داونز ، في مباراة قوية، علي أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023، سنعرض لكم بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز يلا شوت في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة التي تنقل مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا والمعلق .

بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز الان

يستعد فريق الاهلي لمواجهة نظيره فريق صن داونز ،مساء اليوم السبت 11 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2023.

حيث تقام بث مباشر مباراة الاهلي ضد صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن ،5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشر 

بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا ،عبر قناة بي إن سبورت 4 , الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023.

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم

بينما يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي وصن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا، المعلق الرياضي الشهير على محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى