أخبارالدوري المصريمجتمع النجوم

بيان لأبو سنيدة يرد على مرتضى منصور: أين الـ2 مليون يورو؟

شهد موقع التدوين المصغر “تويتر”، اليوم (الأربعاء)، ما يمكن اعتباره الرد الأول من  المدعو “أبو سنيدة”، على رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

وأصدر حساب يحمل اسم وتوقيع “أبو سنيدة”، بيانا منسوبا لمن وصفه مرتضى منصور برجل المخابرات القطري، قال فيه: “يؤسفنا ما بدر من المدعو/ مرتضى أحمد محمد منصور خلال الفترة الماضية من استمراره بالزج بنا كطرف في كافة خلافاته الشخصية مع الآخرين”.

وأضاف البيان: نود التوضيح في هذا البيان المختصر الأسباب الحقيقية التي أدت إلى قيام المدعو أعلاه بتلفيق التهم لشخصنا في كافة لقاءاته التليفزيونية والتسجيلات المتداولة عبر وسائل التواصل”.

واستطرد: “في يونيو 2019؛ تواصلت شخصياً مع المدعو/ مرتضى منصور حول رغبتي بدعم نادي الزمالك بمبلغ وقدره 2 مليون يورو، غير مشروط. وأبدى مرتضى سعادته بهذا الدعم ورغب بمنحي عضوية شرفية، إلا إن هذا العرض تم رفضه من قبلي شخصيا؛ نتيجة عدم الرغبة بالظهور إعلاميا”.

وتابع: “تواصل معي المدعو أمير مرتضى، في 21 يونيو 2019 (مكالمة مُسجلة)، وأوضح لي خلال هذه المكالمة أن حسابات نادي الزمالك البنكية تم تجميدها نتيجة قضايا متداولة في المحاكم المصرية”.

وواصل البيان موضحا أن أمير منصور اقترح “أن يتم إيداع مبلغ الدعم في حساب زوجته السيدة/ ج.خ القذافي في البنك التجاري الدولي؛ إلا إن هذا الاقتراح يثير الشك والريبة وتم رفضه بشكل مبدئي”.

وتابع: “في 27 يونيو 2019 (مكالمة مُسجلة)؛ تواصل معي المدعو مرتضى منصور؛ ليقترح أن يتم إيداع جزء من المبلغ في حساب المدعو وحيد صلاح الدين جمعة”.

و”نتيجة إلحاح رئيس النادي المعزول؛ قمت بإيداع 20% من اجمالي المبلغ في حساب المدعو ابن شقيقة رئيس الزمالك المشطوب من حساب شركتي الخاصة في سويسرا”. يضيف البيان.

ويتابع البيان أنه “في 2 أغسطس 2019 (مكالمة مُسجلة)؛ تواصل معي المدعو/ محمود خالد من رقم هاتف آخر يملكه رئيس الزمالك الأسبق، المتهم بقضايا سرقة أموال عامة؛ وطلب مني إيداع الجزء المتبقي من مبلغ الدعم في حساب السيدة/ ج.خ القذافي. إلا أنني رفضت ذلك. ما أدى إلى قيام المدعو بتهديدي بقضايا أمن دولة في جمهورية مصر العربية”.

وأوضح البيان أنه “اعتبارا من 4 أغسطس 2019, بدأت حكاية تلفيق التهم لعدد من الشخصيات القيادية في نادي الزمالك والرياضية والإعلامية وربطها بلقبي المعروف للرئيس المعزول؛ “أبو سنيدة”؛ كما قام الرئيس المشطوب بادعاء أنني أعمل في جهاز سيادي؛ مع علمه بإني رجل أعمال مدني متنقل بين آسيا وغرب أوروبا”.

واختتم كاتب البيان مؤكدا أن “المقطع الصوتي المتداول لرئيس الزمالك المشطوب وهو يتلفظ على رئيس نادي الأهلي؛ هو تسجيل حقيقي؛ وتم الحصول عليه بعد قيام أحد العُمال بتسجيله في وجود فاروق جعفر، المدير الفني ولاعب الزمالك السابق. وسنكشف لكم التفاصيل لاحقا”.

يذكر أن آخر ذكر من مرتضى منصور للمدعو “أبو سنيدة” كان في 16 مارس، عبر صورة لرسالة على واتساب تحمل تهديدات لمرتضى منصور منسوبة إلى رجل الأعمال القطري.

وعلق مرتضى منصور على الرسالة قائلا: ‏هذه الرسالة وصلت من القطري اليوم قبل النطق بالحكم بثلاث ساعات، لا تعليق علي أحكام القضاء، وكل الشكر وكل الاحترام والتقدير لمن أصدر هذا الحكم”.

بيان أبو سنيدة للرد على مرتضى منصور
بيان أبو سنيدة

زر الذهاب إلى الأعلى