الدوري السعودي

تطورات جديدة بشأن مفاوضات النصر السعودي لضم محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي يراقب التعاقد مع حارس مرمى المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري ، حيث يرى مسئولو العالمى أهمية التعاقد مع حارس مرمى مخضرم خلال الفترة المقبلة ، بعد إصابة ديفيد أوسبينا الأخيرة ، وفشل انتقال نافاس إلى البطولة السعودية.

وأفيد أن النصر قدم عرضاً رسمياً لمسئولي فريق القاهرة يقترب من 4 ملايين يورو ، بالإضافة إلى ما سيحصل عليه اللاعب مع فريق النصراوي في حال إتمام الصفقة ، في وقت كان ولا يزال مسؤولو الأهلي يدرسون العرض بجدية ، مع احتمال الموافقة على العرض المغري للمنتخب السعودي.

في هذا السياق ، يؤجل الأهلي باب المفاوضات بشأن رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية ، على أن يتخذ الفريق قراره النهائي بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية ، بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر. .

موقف الشناوي من عرض النصر الأخير

من جهته ، أكد اللاعب لبعض المصادر المقربة منه أنه لا يمانع في الرحيل إلى النصر في الفترة المقبلة ، بشرط موافقة مسؤولي الأهلي على رحيله ، ويستفيد الجانب المصري بشكل كبير من انتقاله إلى النصر. دوري روشان السعودي.

في وقت يفكر فيه اللاعب في تحقيق منفعة مالية في نهاية مسيرته ، خاصة وأن الراتب الذي يقدمه له النصر يفوق راتبه في الأهلي بأكثر من مرتين ، مما يجعل اللاعب يفضل الإقبال لهذه الخطوة.

زر الذهاب إلى الأعلى