أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

جالتيير: يجب أن يكون لدينا أسلوب أكثر عدوانية وهيمنة

ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان كريستوف جالتيير في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بايرن ميونيخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” آليانز آرينا “.

وقال المدرب:” علينا أن نلعب كرة القدم، أكثر بكثير مما فعلناه في مباراة الذهاب. لدينا خطة أخرى للعبة، نحن في منافسة صعبة للغاية. فريق واحد فقط سوف يتأهل.

وأضاف:” وجود كيليان يمنحنا مزيدًا من العمق والإيقاع، نريد أن نكون أعلى ونمارس المزيد من الضغط. وإذا كان ذلك ممكنًا، استعادة الكرة في وقت سابق من نصف ملعبهم”.

وأكمل:” دوري الأبطال هدف كبير للغاية. يجب أن يكون لدى باريس سان جيرمان أسلوب أكثر عدوانية وهيمنة. هذه هي الطريقة التي نفكر بها، لدينا إمكانية التأهل مساء الغد “.

وزاد:”سنكون في ملعب رائع وممتلئ. أنا أتمنى أن نهدئ الجو، فريق بايرن ميونيخ متعود على هذه المسابقة، ومعتاد على التواجد هنا منذ سنوات كثيراً، ولكن هم مؤسسة أكبر من اللاعبين والمدربين “.

وشدد:” موكيلي يعمل بشكل أفضل، حكيمي سيتدرب بشكل طبيعي أيضًا. سأتخذ قراري بعد الجلسة. سيتدرب ماركينيوس بشكل طبيعي أيضًا. سنراجع كل شيء في نهاية التدريبات، أعتقد أنهم متاحين”.

وأتم:” ركلات الترجيح قد تكون حاسمة غداً، نحن لن نتدرب عليها اذا لم يكن لدينا وقت، لدي استراتيجية غداً الأفضل لن يسدد في الأخير قد لا يكون لديه الوقت، الأفضل عليه أن يسدد باسرع وقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى