أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

فيراتي: نحن محظوظون لوجوده مبابي، ولدينا الثقة في العودة

ظهر نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بايرن ميونيخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” آليانز آرينا “.

وقال اللاعب:” إنها مباراة مهمة للغاية. خسرنا 1-0 في مباراة الذهاب على أرضنا، لكن كل شيء ما زال يتعين علينا اللعب من أجله. علينا أن نلعب مباراة رائعة ضد فريق عظيم. كل زملائي واثقون، جاهز “.

وأضاف:” بعد أن خسرنا مباراة الذهاب، تحدثنا مع بعضنا البعض. فزنا بثلاث مباريات متتالية واستعدنا ثقتنا مرة أخرى، للفوز هنا في بايرن، يجب أن تكون جاهز بنسبة 100٪”.

وزاد:” غدًا سيكون هناك الكثير من اللاعبين الرائعين في الملعب. الحقيقة ستكون غداً، علينا أن نظهر أننا جيدون، نحن نعلم صفاتنا، واللاعبين يتمتعون بشخصية عظيمة، وشخصية رائعة”.

وشدد:” ودوري الأبطال مسابقة يتم لعبها بتفاصيل صغيرة. قد يكون هذا نهائيًا للغاية، آمل حقًا أن نلعب مباراة رائعة، وأن لا نشعر بأي ندم عندما نعود الى غرفة الملابس”.

وبين:” كيليان؟ نحن محظوظون لوجوده هنا. لديه شخصية كبيرة جداً، نحتاج إلى لاعبين مثله، لدينا الكثير من الضغط ، لأننا نلعب من أجل شيء كبير. لكننا نحب دائمًا أن يكون لدينا هذا الضغط “.

وأتم:”بايرن سيلعب كرة القدم الخاصة به، لديهم كرة قدم دقيقة للغاية، ومع العدوانية والحدة، واللاعبين الأقوياء واحد ضد واحد في المبارزات. علينا الفوز بأكبر عدد ممكن من المبارزات”.

وأتم:” يمكن أن يغير بايرن ميونيخ الكثير من الأشياء. لكني أعتقد أن بايرن لن يغيروا طريقة لعبهم “.

زر الذهاب إلى الأعلى