أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024 والمعلق

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يلتقي فريق الأهلي بنظيره الاتحاد السكندري، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن إطار منافسات في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق فوز يمكنه من مواصلة مشواره في الدفاع عن اللقب الذي تبدو المنافسة عليه قوية هذا الموسم.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2024، يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري، في تمام الساعة :

7:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة أون تايم سبورت 1.

معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري  

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024، المعلق محمد الشاذلي.

لمعرفة المزيد:-

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024

زر الذهاب إلى الأعلى