أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024  

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، والمعلق والتوقيت.

يستضيف باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية نظيره بوروسيا دورتموند، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

يدخل فريق باريس سان جيرمان، مباراة بوروسيا دورتموند وهو عينه على تعويض هزيمة الذهاب ،علي ملعب سيجنال إيدونا بارك ، معقل بوروسيا دورتموند بهدف نظيف.

ويتسلح فريق باريس سان جيرمان بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل خطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي لندن هذا الموسم، في رحلة بحث الفريق الباريسي على لقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 ، مساء يوم الثلاثاء 7 مايو الجاري ، في تمام الساعة :

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD ، وقناة بي إن سبورت 2 ،بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا, المعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي.

لمعرفة المزيد:-

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024 والمعلق

زر الذهاب إلى الأعلى