أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا أرسنال هو مشكلة مانشستر سيتي هذا الموسم

جوارديولا أرسنال هو مشكلة مانشستر سيتي هذا الموسم

جوارديولا أرسنال هو مشكلة مانشستر سيتي هذا الموسم ، ظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد ليستر سيتي، في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الانجليزي.

صرح جوارديولا قائلاً:”لا نستطيع أن ننسى أننا نبتعد عن أرسنال بـ 6 نقاط، لقد أهدروا نقاطًا قليلة طوال الموسم”،

وأضاف:”إنهم يلعبون مباراة واحدة في الأسبوع، ولديهم الكثير من الوقت للتعافي”.

وأكد:”مشكلتنا هي أن أرسنال كان مذهلًا حتى الآن، إنهم يقومون بعمل جيد حقًا، لكن أداؤنا بشكل عام ليس سيئًا على الإطلاق، مازلنا ننافس على اللقب، ولكن هناك فريق آخر أفضل منا، عليك أن نقبل ذلك”.

وأشار:”لا يوجد ضمانات بأننا سنفوز بالمباريات المقبلة، نحن بحاجة للفوز بمواجهاتنا، هذا هو الواقع”.

وواصل:” فيل فودين في بيته، غير جاهز للمشاركة معنا حتى الآن، لكن اعتقد سيعود قريباً، إنه بخير ويتعافى بشكل جيد، لكن مازال غير مستعد”.

واستطرد:” بشكل عام مركزنا الحالي في الدوري ليس كارثة، في بعض الأحيان نكون سعداء بلعب مباراة كل 4 ايام لأننا في مستوى جيد ونملك رتم المباريات وهذا يساعدنا”.

وأردف:”إيدرسون؟ قام بتصديات مذهلة أمام بايرن ميونيخ، ربما ستكون النتيجة مختلفة لو لم يقم بتلك التصديات”.

وأتبع:” دين سميث مدرباً لليستر؟ أنا سعيد حقًا بعودته. أخبرني جاك جريليتش أنه شخص استثنائي، لا أعرف ما الذي سيفعله غدًا. أنا متأكد تماماً سيكون له تأثير هائل على لاعبي ليستر”.

ورفض التعليق على إمكانية التوقيع مع جود بيلينجهام قائلاً:” إنتقال جود بيلينجهام إلى مانشستر سيتي؟ السؤال التالي من فضلكم”.

وحول غضب كيفين دي بروين بعد استبداله أمام بايرن ميونخ:” أتفهم تمامًا، هل يمكنكم تخيل السنوات السبع الماضية بدونه؟ هذا مستحيل”

زر الذهاب إلى الأعلى