أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا: أرسنال يسير في مسيرة رائعة

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في تصريحات صحفية، بعد الفوز على كريستال بالاس 1-0 في الجولة الـ27 من البريميرليج.

وقال المدرب :” التجربة هي أنه في كل مرة نأتي إلى هنا كان الأمر صعبًا للغاية. دائمًا ما ينتابني شعور عندما نأتي إلى هنا، نلعب جيدًا ونفكر جيدًا كم هم جيدون. نحن نكافح دائمًا لأننا نريد تسجيل المزيد من الأهداف”.

وأضاف:”لديهم أسلحة، مثل زاها وأوليس وإيزي إنهم مهاجمون رائعون ولديهم تهديد لا يُصدق. لديهم رباطة جأش، لاعبون مهاجمون رائعون، إنها مسألة صبر، سوف يضيعون الوقت لذلك علينا أن نضغط للقيام بذلك”.

وزاد:”كل شيء أسعدني، لقد أخطأنا الهجوم المضاد قليلاً. ليس الأمر سهلاً، لقد دافعوا بستة لاعبين في منطقة الجزاء وكان لإرلينج هالاند رجلين يراقبه، وكان على جوندوجان لاعب، كانت مسألة صبر هذا هو السر”.

وشدد:”الفرق تدافع بعمق ضد هالاند، ألفاريز مهم للغاية ونحن بحاجة إليه، كنا بحاجة إليه في الوسط وكان لديه فرصة، جوندوجان لاعب استثنائي وحصل على ركلة الجزاء وهالاند فعل الباقي”.

وأتم:”بالطبع آرسنال يسير في مسيرة رائعة، علينا أن نفعل كل شيء على الإطلاق يوم الثلاثاء والسبت المقبلين ، آمل أن يعيش الاتحاد واحدة من أفضل الليالي التي عشناها ويمكننا فعل ذلك مرة أخرى “.

زر الذهاب إلى الأعلى