الدوري الإيطالي

تعرف على تصريحات سبالتي عقب الفوز على اتالانتا

تمكن نادي نابولي الإيطالي من الفوز على غريمه اتالانتا فى المباراة التى جمعتهم مساء اليوم ضمن مباريات الدوري الإيطالي، ويتصدرنادي نابولي الترتيب برصيد 68 نقطة.

وتحدث سبالتي المدير الفني لنادي نابولي عقب اللقاء وقال سباليتي : عندما تصل إلى هذه المدينة أنت تطلع على تاريخها والأجواء المحيطةبالفريق والتي لا توجد في أي مكان آخر وأن هذا قد يشكل ضغطًا و لذلك يجب أن نكون جريئين ونتمتع بخيال واسع ، الناس هنا لا يرضونبالمركز الثالث كالموسم الماضي.

وأستكمل سبالتي حديثه عن كيم المدافع الكوري الجنوبي واثني عليه فى حديثه وقال قام كيم بعشرين شيئا مذهلا اليوم، إنه المدافع الأفضلفي العالم كل شيء تقوله له يقوم بتنفيذه ثم ينطلق للحرب يعبر الملعب في 5 ثوان ويسترجع الكرة و يستدير ويعيد الكرة لمنتصف ملعبالخصم، وحول السؤال عن إصابته: إنه بخير ليس مصابًا عندما خرج قلت له ليس عليك إرغام نفسك غدًا يجب أن تتدرب.

وعن أوجه الشبه بين كيم وكوليبالي: إنهم لاعبان متشابهان ويملكان ذلك الحماس عندما يقومان بتغطية مساحات واسعة، كوليبالي من شدةثقته بقوته كان يقوم ببعض الأمور بسهولة مفرطة، بينما كيم عندما يشعر بالخطر يصبح وحشًا مدمرًا، تطور كيم بشكل كبير فى عملية بناءالهجمات من الخلف.

واختتم سبالتي حديثه: أشعر بأننا لا نملك مسؤولية إسعاد جمهورنا و منحهم الرضا الكافي في كل مباراة فقط بل هناك العديد من عشاقكرة القدم اللذين يستمتعون بمشاهدة كرة قدم جميلة، نحن نملك أيضًا تجاههم مسؤولية و من خصائص هذا الفريق هي أنه تستطيعاكتساب تعاطف الجمهور و إشراكهم معك في المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى