أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي في الإيطالي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يلتقي فريق إنتر ميلان بنظيره فريق نابولي، في مباراة قوية ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2024.

يحتضن استاد جوزيبي مياتزا مباراة إنتر ميلان ضد نابولي،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2024.

ويقع فريق إنتر ميلان في المركز الأول من ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 75 نقطة، بفارق 16 نقطة، عن أقرب منافسيه، إيه سي ميلان، صاحب الـ59 نقطة.

وخاض فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي في، 28 مباراة؛ حقق 24 انتصارًا، وتلقى هزيمة وحيدة، وتعادل في 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق نابولي في المركز السابع من ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 44 نقطة؛ حيث خاض 28 مباراة؛ حقق 12 انتصارًا، وتلقى 8 هزائم وتعادل في 8 مواجهات.

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي 2024، يوم الأحد الموافق 17 مارس الجاري ، في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 9:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة إنتر ميلان ضد نابولي، عبر Starzplay الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي, المعلق الرياضي ميشيل سعد .

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى