أخبارالدوري المغربيبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب منتخب مصر يقترب من قيادة الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، داخل اهتمامات فريق الوداد المغربي لتولي تدريب الفريق خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وانفصل الوداد عن فوزي البنزرتي، بسبب سوء نتائج الفريق المغربي تحت قيادة المدرب التونسي.

ويسعى الوداد البيضاوي للتعاقد مع مدرب مخضرم يمتلك خبرة واسعة في قارة أفريقيا، لقيادة الفريق المغربي، الذي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025.

ويتمتع كيروش بسيرة ذاتية قوية، وسبق له تدريب الفراعنة وقطر، كما قاد منتخب إيران في مونديال 2022.

وفقًا لصحيفة “الصباح” المغربية، فإن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، دخل بقوة قائمة المدربين المرشحين لقيادة الوداد المغربي خلفا للبنزرتي.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن إدارة الوداد ستحسم القرار النهائي بشأن بديل البنزرتي، خلال الاجتماع المحدد له يوم 28 مارس الجاري.

ويعيش الوداد فترة عصيبة بعدما ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 9 نقاط، إلي جانب احتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 33 نقطة، بفارق 22 نقاط عن صاحب الصدارة الجيش الملكي.

والجدير بذكر، أن كارلوس كيروش قد تولى تدريب منتخب مصر في الفترة من سبتمبر 2021 إلى مارس 2022، وقاد الفريق إلى المباراة النهائية في كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، حيث خسروا في النهائي أمام السنغال بركلات الترجيح.

كما فشل في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر بعد الخسارة في المباراة الفاصلة أمام السنغال أيضًا بركلات الترجيح.

بعد تركه للمنتخب المصري، تولى كيروش تدريب منتخبات قطر وإيران، وترددت الأنباء حول عودته لتدريب المنتخب المصري قبل أن يتم تعيين المدرب الحالي حسام حسن

زر الذهاب إلى الأعلى