أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يحقق أرقام قياسية تاريخية مع ريال مدريد عقب الفوز علي أوساسونا

حقق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أرقام قياسية تاريخية مع فريقه عقب الفوز علي أوساسونا.

وحقق اللوس بلانكوس فوزًا ساحقًا على نظيره أوساسونا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني الممتاز.

وحسم المرينجي الفوز في المباراة ضد أوساسونا لصالحه برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير اليوم.

وافتتح فينيسيوس جونيور التسجيل في المباراة مبكرًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك أوساسونا التعادل في الدقيقة السابعة، وعاد داني كارفخال ليسجل من جديد للفريق الملكي في الدقيقة الـ 14، لينهي الشوط الأول لصالحهم.

وفي الشوط الثاني، سجل الريال ثنائية عن طريق فينيسيوس جونيور وإبراهيم دياز، بينما قلص مونيوث النتيجة لصالح أصحاب الأرض.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة متصدر جدول ترتيب الدوري، بفارق عشر نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني،فيما تجمد أوساسونا في المركز الحادي عشر عند النقطة 36.

كارلو أنشيلوتي يحقق أرقام قياسية مع ريال مدريد

تمكن كارلو من قيادة النادي الملكي للفوز وتخطي التعرض للهزيمة في 23 مباراة متتالية في الليجا، وبذلك الفوز تعتبر أطول سلسلة عدم خسارة متتالية منذ  عام 2011/2012 وبلغت 23 مواجهة أيضا.

كما وصد المدرب القدير لـ  200 فوز مع اللوس بلانكوس على مستوى كافة البطولات، وهكذا، يعتبر أسرع مدرب يصل الي هذا الرقم مع فريق إسباني عبر التاريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى