الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

بوجبا ودياللو يرفعان علم فلسطين في “أولد ترافورد”

رفع بول بوجبا وأماد دياللو لاعبا مانشستر يونايتد علم فلسطين في ملعب أولد ترافورد، عقب نهاية مباراة الفريق ضد فولهام، في خطوة مسئولة تعكس الدعم اللانهائي لأشقائنا في الأرض المحتلة.

وحصل بوجبا على علم فلسطين من مشجع جالس في مدرجات الملعب، ورفعه مع زميله دياللو، دعمًا للشعب الفلسطيني.

وهي ليست المرة الأولى التي يعلن فيها اللاعبان دعمهما لفلسطين.

ومن قبل رفع ويسلي فوفانا وحمزة تشيدوي، لاعبا ليستر سيتي، علم فلسطين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وواصل مانشستر يونايتد تخبطه في الدوري الإنجليزي وتعادل 1-1 أمام ضيفه فولهام، اليوم الثلاثاء، في الجولة 37 (قبل الأخيرة).

تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله إدينسون كافاني في الدقيقة 15، وتعادل فولهام عن طريق جو برايان في الدقيقة 76.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، كما رفع فولهام رصيده إلى 27 نقطة في المركز 18، علما بأنه كان قد هبط من الدوري الممتاز قبل هذه الجولة.

وهذه هي المباراة الثالثة على التوالي في الدوري التي يفشل فيها مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز، حيث خسر في آخر مباراتين أمام ليستر سيتي وليفربول 1-2 و2-4 على الترتيب.

وفرض مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللقاء، وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل تراجع فولهام لوسط ملعبه، واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وأسفرت المحاولات الهجومية لمانشستر يونايتد عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15، عندما مرر الحارس ديفيد دي خيا كرة طولية لمسها برونو لتصل إلى إدينسون كافاني في وسط الملعب، فيلمح الحارس ألفونسي أريولا  متقدما ويسدد الكرة بشكل سريع من فوق الحارس المتقدم لتعانق كرته الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى