الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ليدز يفسد احتفال ساوثهامبتون بجماهيره

سجل باتريك بامفورد وتايلر روبرتس، قرب النهاية، ليفسدا احتفال ساوثهامبتون، ويقودا ليدز يونايتد للفوز 2-0 بالدوري الإنجليزي، أمام 8 آلاف مشجع، اليوم الثلاثاء.

وعاد مشجعو ساوثهامبتون إلى ستاد سانت ماريز وهم مفعمون بالحماس، بعد تخفيف قيود كورونا، وصنعوا أجواءً تلائم أكثر الجولة الافتتاحية للموسم، وليس آخر مباراة، على ملعب فريقهم هذا الموسم.

لكن بعد أداء سيء في الشوط الأول من جانب ليدز، افتتح بامفورد التسجيل في الدقيقة 73، عندما كسر مصيدة التسلل عقب تمريرة من رودريجو، ثم وضع الكرة في المرمى من بين قدمي الحارس أليكس ماكارثي.

وأحرز ليدز هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة، ليهز روبرتس الشباك لأول مرة هذا الموسم.

وارتقى ليدز إلى المركز الثامن برصيد 56 نقطة من 37 مباراة، وضمن إنهاء الموسم في النصف الأعلى من الجدول، في أول موسم بعد عودته للدوري الممتاز، بينما بقي ساوثهامبتون في المركز 14 ولديه 43 نقطة.

وسدد جيمس وارد براوس، لاعب ساوثهامبتون، في إطار المرمى من ركلة حرة من 30 مترا، في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسدد رافينيا أول كرة على المرمى لصالح ليدز في المباراة، ولكن ماكارثي أنقذها بطريقة ممتازة.

وكان يجب على بامفورد وضع الفريق القادم من يوركشير في المقدمة، عندما تسلل من خلف المدافعين، وانفرد بالحارس ماكارثي، لكن الحارس أجبره على الابتعاد عن المرمى.

وعوض المهاجم الخطأ عندما سجل الهدف الأول، وهو هدفه رقم 16 في الدوري هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى