الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فايلر يلغي السفر إلى سويسرا ويستعد للزمالك دون راحة

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي إن رينيه فايلر مدرب المارد الأحمر ألغى سفره لقضاء إجازته في سويسرا، خلال فترة التوقف، لكي يستعد للزمالك.

وفاز الأهلي على أسوان، أمس، بخماسية مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري المصري، ليواصل انطلاقته القوية في المسابقة المحلية مع فايلر.

وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحاته لقناة صدى البلد، أن “المدرب فضل عدم السفر للاستعداد للزمالك. مباراة أمام فريق كبير ومحترم ولكنها في النهاية جزء من مباريات الدوري”.

وواصل “بدايتنا جيدة حاليا في الدوري، ولكن المشوار لا يزال طويلا للغاية.. فقد تبدأ بشكل جيد في الدوري وبعد ذلك تتعثر، ولذلك المشوار لا يزال طويلا ونحن على قلب رجل واحد لتحقيق أهدافنا هذا الموسم”.

وتنطلق قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في الـ 19 من شهر أكتوبر الجاري.

وعن انتصار الأهلي بخماسية أمام أسوان، قال عبد الحفيظ: “في البداية لا أجد أي مبرر لإقامة المباراة في الثالثة عصرًا، وخصوصا مع الارتفاع الشديد في درجة الحرارة.. كما أن أرضية ملعب أسوان في حالة سيئة جدا جدا، ولأول مرة في حياتي أرى أرضية الملعب بهذا الشكل. أعرف أرضية ملعب أسوان جيدا بل ولعبت عليها من قبل، ولأول مرة أراها بهذا السوء”.

واستدرك “ولكن يُحسب لنا إنهاء اللقاء مبكرا وعدم السماح لفريق أسوان بالدخول في أجواء اللقاء وهذا أكثر الأمور الإيجابية من المباراة”.

ومن جانبه قرر فايلر استمرار التدريبات اليوم الأحد دون راحة، وأعلن الأهلي أمس السبت أن الجهاز الفني قرر منح لاعبيه راحة 48 ساعة بعد مباراة أسوان قبل أن يقرر فايلر اليوم استئناف التدريبات.

ويقام مران الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.

وقرر الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود إجراء أشعة رنين مغناطيسي لتحديد درجة إصابة عمرو السولية.

وأوضح خالد محمود طبيب الفريق أن الفحص المبدئي كشف عن تعرض اللاعب لجزع في الكاحل نتيجة كدمة قوية تعرض لها خلال لقاء أسوان.

وكشف الجهاز الطبي على عرض نتيجة الآشعة والتقرير الطبي الخاص بإصابة السولية على الجهاز الفني والطبي للمنتخب المصري.

وتم استدعاء عمرو السولية ضمن قائمة منتخب مصر التي تضم 23 لاعبا استعدادا للمعسكر الأول تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام البدري.

زر الذهاب إلى الأعلى