مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب

انتهت مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي بفوز الشباب 3/1.

ويستضيف نادي الشباب نظيره فريق الاتحاد علي ملعب استاد نادي مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، لنكون علي موعد لحضور مواجهه قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر ابريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب، وذلك في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي موسم 2023/2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية «استاد الجوهرة المشعة»، علي أن يتم نقل كافة أحداث المباراة علي شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي، بتعليق صوتي حماد العنزي.

تشكيل الاتحاد أمام الشباب في الدوري السعودي

استقر العميد علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي الشباب، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم، ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: فواز الصقور، لويز فيليبي، أحمد حجازي، حسن قادش.
  • خط الوسط الدفاعي: فيصل الغامدي، نجولو كانتي.
  • خط الوسط الهجومي: روماريو، جواو فيليبي.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.
ترتيب الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، حصدها من خلال خوض 28 مواجهة فاز خلالها في 15 لقاء وتعادل في 5 وخسر 8 مواجهات.

بينما يتواجد نادي الشباب في المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعها من خلال لعب 28 مباراة فاز فيها في 9 مباراة وتعادل في 8 أخري بينما خسر 11 مواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى