كأس آسيا

رغم الفوز برباعية كولر ينتقد لاعبي الأهلي

انتقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر لاعبي الأهلي رغم الفوز علي الاتحاد السكندري.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق فوز عريض علي نظيره فريق الاتحاد السكندري،  والتي جمعتهما على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز بالفوز بنتيجة 4/1.

سجل وسام أبو علي الهدف الأول لصالح الاهلي في الدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء، فيما أحرز رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32 من صناعة وسام أبو علي.

وأضاف رضا سليم هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة سحرية من وسام أبوعلي، سددها المغربي مباشرة في شباك الاتحاد.

وسجل عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وذلك من كرة صاروخية سددها من على حدود منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس المهدي سليمان التصدي لها.

وتمكن البديل محمود عبدالمنعم كهربا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65 من ضربة جزاء، ليقضي على فرصة وآمال سيد البلد في العودة بالمباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي إلى 30 نقطة محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 32 نقطة محتلًا المركز الخامس.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “قدمنا شوطًا أول جيدًا أمام الاتحاد وسجلنا ثلاثة أهداف، وطالبت اللاعبين بين شوطي المباراة بمواصلة تقديم نفس المردود الفني خلال الشوط الثاني”.

وتابع المدرب السويسري: “لكن لم يحدث ذلك في الشوط الثاني وأجريت تعديلات ساهمت في تحسين الأداء من جديد وخلق فرص وتسجيل هدف رابع”.

زر الذهاب إلى الأعلى