كأس آسيا

نجم الزمالك يُثير الجدل..الأهلي حصل علي بطولات كثيرًا بالتزوير!

استفز خالد الغندور الاعلامي الرياضي ونجم الزمالك السابق، جماهير النادي الاهلي، بتصريحات مثيرة،بشأن الفريق الفائز ببطولة الدوري مواليد 2003

انتهت المباراة بفوز إنبي على الأهلي بنتيجة 4-3، مما رفع رصيد إنبي إلى 62 نقطة متساوية مع الأهلي في عدد النقاط.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي الطبيعي أنه حصل على الدوري، بسبب فرق الأهداف والمواجهات المباشرة، لكن إنبي قال إنه يوجد لاعب مزور في المصري البورسعيدي وطلب الحصول على نقاط المباراة، وجميع الأندية المصرية كان بها لاعبين مزورين وتم كشفهم، فورا يتم احتساب النتيجة لصالح الفريق الآخر

واضاف: “قبل ذلك، حقق الأهلي العديد من البطولات بفضل التزوير، فكان يثير الشك في لاعب ويقدم شكوى، وبناءً على ذلك كان يحصل على الفوز في بعض المباريات ويحقق بطولات في فئة الناشئين”.

وأشار الغندور إلى أن نادي إنبي قد قام بتلاعب كثير في لاعبيه وكذلك الشياطين الحمر الذي كان يمتلك فريقًا كاملاً من اللاعبين المزيفين.

واردف: “إنبي زور لاعبين كثير، والمارد الأحمر كان لديه فريق كامل مُسنن، هناك لاعبين في إنبي كانوا مزورين، وفي الأهلي والزمالك، وهناك أندية حصلت على البطولة عن طريق الشك في التزوير، والأهلي نفسه حصل على بطولة بسبب شكوى ضد ناد أخر”.

واختتم نجم الزمالك السابق: “النادي الأهلي هو بطل دوري 2003 بالأهداف والمواجهات المباشرة، لكن فكرة إن هناك فريق زور لاعبين فهذا سيتم التحقيق فيه”.

زر الذهاب إلى الأعلى