أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

الأهلي يزف بشري سارة لجماهيره قبل مواجهة مازيمبي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

زفّ النادي الأهلي بشري سارة لجماهيره بشأن اخر التصورات الحاله لنجم الفريق حسين الشحات.

وخضع الشحات في الساعات الماضية إلى أشعة جديدة أثبتت التئام شرخ الوجه الذى يعانى منه ليقترب من العودة إلى تدريبات المارد الأحمر.

وكان قد اصيب حسين الشحات جناح النادي الأهلي بشرخ في الوجه أثر مشاركته في لقاء سيمبا التنزاني بإياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الأمر الذي أدى لخضوعه لعملية جراحية.

وكشفت تقارير صحفية عن ارتداء الشحات قناع الوجه لممارسة بعض التدريبات الخفيفة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى حصل عليها بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر لمدة 5 أيام عقب خضوعه لجراحة في الوجه.

ويستعد نادي القرن الافريقي لمواجهة نظيره مازيمبي فيإياب الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مساء الجمعة القادمة الموافق26 ابريل 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 الف مشجع.

ويعد نادي القرن الافريقي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضي بالفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

وسبق للمارد الأحمر وأن واجه مازيمبي الكونغولي في أربع مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة والخسارة في مباراة

زر الذهاب إلى الأعلى