أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جماهير ريال مدريد تتسبب فى تراجع نجم الفريق عن قراره رحيله

تسببت جماهير فريق ريال مدريد فتراجع النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن قرار رحيله فى نهاية الموسم الحالي 

وأصبحت هناك الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب الكرواتي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، وبدأت بعض الأندية تسعى للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط لوكا في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أندية دوري روشن السعودي، حيث يتصارع كبار المملكة في الصحول على خدمات متوسط ميدان الميرنجي.

وعلق أنشيلوتي في وقت سابق على مستقبل اللاعب مع النادي، قائلا: “لوكا أحد أساطير كرة القدم، إلى جانب أنه أسطورة ريال مدريد، وقراره بشأن مستقبله يجب أن يتخذه هو، وسنحترمه أيا كان”.

ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مودريتش يريد الاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر، مثلما حدث في الموسم الماضي حين جدد لعام واحد.

وشارك الدولي الكرواتي مؤخراً كبديل ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم خاض مواجهة برشلونة في الكلاسيكو أمام برشلونة كأساسي.

وهتفت جماهير ريال مدريد للوكا مودريتش في نهاية مباراة برشلونة بملعب “سانتياغو برنابيو” مما أثلج صدر الدولي الكرواتي ، وجعلته يفكر في التجديد للوس بلانكوس لمدة عام، كما حدث العام الماضي.

الجدير بالذكر يحظى صاحب الـ38 عام بمكانة كبيرة داخل الملكي، كونه قائد الفريق وأحد أعمدته الأساسية على مدى سنوات،ومن المقرر ان ينتهي عقد الكرواتي في صيف العام الحالي 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى