أخبارالدوري المصريكرة قدم

عيب يا زيزو.. تعليق ناري من خالد الغندور عن فيديو المُسرب لنجم الزمالك

علق الاعلامي ونجم الزمالك السابق خالد الغندور علي الفيديو المسرب لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعب احمد السيد زيزو فى مباراة الذهاب امام  دريمز الغاني علي استاد القاهرة.

وظهر فيديو للاعب أحمد السيد زيزو خلال المباراة قيل أن يخاطب الجماهير للضغط على الحكم خلال المبارا قائلا: “خليهم يزوموا على الحكم مش تشجيع بس”.

وكتب الغندور :”زيزو طالب الجمهور انه يزوم عيب يا زيزو أتعلم من بعض الجماهير لما تكلمهم في مواضيع مشابهة يقولك مالهاش لزوم”.

وفي سياق متصل يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي دريمز الغاني مساء الأحد 28 ابريل 2024، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية،على ملعب “بابا يارا” ضمن فعاليات إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

واستضاف نادي الزمالك نظيره دريمز الغاني مساء يوم الأحد الماضي، في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة  الزمـالـك ودريمز الغاني، ليتعثر الفارس الأبيض قبل موقعة الإياب المقبلة.

ويأمل فريق القلعة البيضاء في الحصول على بطولة الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه بنظامها الحديث حيث في حال فوزه سيلاقي الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي بالمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى