أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس آسياكرة قدم

أول قرار عاجل من تشافي عقب الخسارة من ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

اجتماع عاجل من تشافي مع إدارة برشلونة

ووفقا لما كشفته اذاعة “RAC1″، فقد طلب تشافي، الاجتماع مع الإدارة الرياضية للبارسا، من أجل مناقشة مسألة استمراره في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن تشافي يريد ضمانات قوية، حتى يتمكن النادي الكتالوني من تعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، إذا قرر البقاء مع الفريق.

وفي سياق متصل يستعد فريق البارسا لمواجهة نظيره فالنسيا، يوم الاثنين المقبل 29 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البلوجرانا ضد فالنسيا، يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبنتيجة مباراة الأمس، ارتفع رصيد ريال مدريد لـ 81 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى