أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

عقب الفوز جود بيلينجهام يُثير غضب جماهير برشلونة بهذه الطريقة!

اثار النجم الإنجليزي جود بيلينجهام غضب جماهير برشلونة الإسباني عقب الفوز في الكلاسيكو 

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وقال بيلي عقب الفوز : ” كانت هذه خطوة أخرى نحو هدفنا والتتويج باللقلب نحن لم نتوج حاليا امامنا ست مباريات لمواصلة القـتال وإضافة النقاط التي تقربنا من الهدف”.

واضاف: “عندما تكون قادرًا على اللعب بهذه العقلية ضد فريقين كبيرين والتغلب عليهما، يمكنك رؤية وحدة وعقلية هذه المجموعة. يجب أن نحافظ عليه حتى نهاية الموسم”.

وعن سؤاله شعور مباراة الكلاسيكو داخل البرنابيو و كيف تبدو مباراة الكلاسيكو في البرنابيو أجاب: ” الكلاسيكو هي أهم مباراة في كرة القدم العالمية، كل من يشاهدها يتوقع مباراة بأقصى قدر من الجودة والكثافة.

واضاف:  كان المشجعون مذهلين، ونقلوا المباراة إلى مستوى آخر، ومع إغلاق السقف، حظينا بتجربة مذهلة. من الرائع دائمًا اللعب في الكلاسيكو، والأفضل من ذلك الفوز به”.

وأختتم : “ مشجعي ريال مدريد مذهلين، كان صوتهم أعلى من مشجعي برشلونة وجعلوا المباراة أكثر إثارة، كان علينا مطابقتها مع أدائنا والنتيجة. لقد كان يومًا سعيدًا للجميع”.

زر الذهاب إلى الأعلى