أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

حارس مرمي ريال مدريد امام بايرن ميونخ؟ أنشيلوتي يُجيب

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال عن حارس مرمي الفريق امام بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

والتي من المقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء الموافق 9 مايو، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء الماضية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكلًا منهما، أحرز فينيسيوس جونيور هدفي ريال مدريد، بينما جاءت أهداف بايرن ميونخ عن طريق سانيه وهاري كين.

ولعب كورتوا لأول مرة هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي أمام قادش في الدوري الإسباني هذا الأسبوع

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قال: “لونين هو من سيلعب غدًا، كورتوا لا يزال يحتاج للوقت من أجل أن يصبح جاهزًا بنسبة 100%”.

واختتم: “لقد لعب تيبو مباراة  الريال لأنه كان جيدًا، لكنه يحتاج إلى الوقت للعودة إلى أفضل مستوياته، تغيرت الخطة اعتمادا على اللعبة لقد لعب مباراة مثالي لكن عليه أن يصل إلى أفضل مستوياته”.

الجدير بالذكر قدم لونين عروضًا مميزة هذا الموسم، مستغلًا إصابة الحارس الأساسي تيبو كورتوا وكيبا الحارس البديل القادم من تشيلسي على سبيل الإعارة.

وشارك لونين في 29 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم مع المرينجي وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات في الدوري الإسباني واثنتين في دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى