أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

داني كارفاخال يُفصح عن اكثر شخص في ريال مدريد خائف من مواجهة بايرن ميونخ!

كشف داني كارفاخال عن اكثر شخص خائف من مواجهة بايرن ميونخ داخل جدان ريال مدريد.

ويدخل النادي الملكي المباراة بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي مستغلًا ميزة الأرض والجمهور، وعينهم على الفوز والفوز بالمباراة من أجل الصعود للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ18 في تاريخ النادى.

في المقابل يسعى بايرن ميونيخ بقيادة مدربه توماس توخيل في المحافظة على حظوظه في بلوغ الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وتحقيق الفوز في معقل الملكي، من أجل إنقاذ موسمه، بعد الخروج بموسم صفري، إذ خسر جميع البطولات التي شارك فيها.

وقال داني كارفاخال: “أنا واحد من المحاربين القدامى وأحاول أن أكون قدوة ولاعب يمكنهم أن يتعلمون منه، ويمكنهم الدردشة معه، قبل بضع سنوات كنت شاب وأعرف ما يشعرون به. لكن الآن يأتي الشباب وعم مستعدين للغاية. أود أن أطلب منهم الصبر، الجميع يمر بلحظة لا يمكن الشك فيها، وهي لحظة يجب أن ينالوا فيها الخبرة

واضاف: ” يبدو أن مدربنا كارلو أنشيلوتي هو الأكثر خوفا من مباراة الغد، أنت على بعد مباراة واحدة من النهائي، أحاول الاستمتاع بنفسي. آمل أن أرى مباراة نصف النهائي الأخرى”

وتابع:”متطلبات النادي تجعلنا نريد تحقيق المزيد، لقد مررنا بعقد مثير للإعجاب من حيث الإنجازات. آمل أن نواصل توسيعه بدءا من الغد”

واختتم: نحن متحمسون للمباراة، لأننا لعبنا مباريات رائعة ونعلم أنه بإمكاننا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، نحن نحلم بالفوز للمرة الـ15”.

زر الذهاب إلى الأعلى