أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممباراة

كولر: الأهلي لا يفكر إلا في الفوز ،موديست لاعب كبير ولم يشغلني عامل السن

ظهر مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الأفريقي علي ستاد الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وقال كولر :” الفريق سعيد بإقامة السوبر في المملكة العربية السعودية، خاصة أن الأهلي يملك ظهيرا جماهيريا كبيرا سيكون له دور مهم في تحفيز الاعبين خلال المباراة “.

وأضاف:” مواجهة اتحاد العاصمة صعبة خاصة أنها بطولة من لقاء واحد ، والأهلي لا يفكر الا في الفوز ،و سوف يبذلون كل ما لديهم من احل حصد اللقب و إسعاد الجماهير “.

وأوضح:” أن المباراة صعبة وأمام فريق قوي بحجم اتحاد العاصمة ويضم لاعبين جيدين، خضنا فترة إعداد جيدة في النمسا، ولكن هدفنا الفوز وحصد البطولات، والمباراة ليست سهلة وسنحاول بكل طاقتنا الفوز بالمباراة وحصد السوبر”.

وأكمل:” سعيد للغاية بالتعاقدات التي قمنا بها إلي جانب الاعبين المتواجدين في القائمة، و لدينا مجموعة مميزة و قادرة علي تحقيق كل ما نطمح إليه في تحقيق كل البطولات “.

وعن تعاقد الفريق مع الفرنسي أنتوني موديست:” لم أفكر في عامل السن خلال التعاقد مع موديست، لكن أبحث عن الأداء و العطاء من الاعب في الملعب ، وهو لاعب كبير وما يشغلني هو انسجامه مع الاعبين “.

زر الذهاب إلى الأعلى