مباريات اليوم

موعد مباراة الإتحاد والخلود القادمة والقنوات الناقلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الإتحاد القادمة والقنوات الناقلة 

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الاتحاد ومنافسه فريق الخلود  ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث يستعد فريق الاتحاد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الخلود لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الإتحاد والخلود  

حيث يحتضن استاد ملعب نادي الحزم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الإتحاد ومنافسه فريق الخلود ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود  

بينما تنقل مباراة فريق الاتحاد ومنافسه فريق الخلود اليوم ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ، عبر قناة SSC sport ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق محمد حسين.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى