دوريات وبطولات

موعد مباراة المغرب ومصر في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

موعد مباراة المغرب ومصر في النهائي  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب المغرب أمام منافسه منتخب مصر ، وذلك في جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة المغرب القادمة ضد مصر  

حيث استطاع منتخب المغرب أن يحقق انتصار مهم علي حساب منافسه منتخب مالي ، بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، وذلك في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

موعد مباراة المغرب ومصر  

بعدما حقق فريق المغرب هذا الفوز الرائع ، قام بالتأهل إلي جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث أنه سيواجه منتخب مصر في جولة النهائي ، التي من المقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 8 من شهر يوليو الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مصر القادمة في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى