دوريات وبطولات

موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي أمم إفريقيا 

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب مصر أمام منافسه منتخب المغرب ، في جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من منتخب مصر ومنتخب المغرب لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة النهائية.

موعد مباراة مصر القادمة ضد المغرب  

حيث يفتح استاد ملعب مولاي عبدالله بالرباط أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب المغرب ، في جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم السبت القادم الموافق 8 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب 

بينما تنقل مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب المغرب ، في جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مصر القادمة في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى