مباراة

موعد مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم والقنوات الناقلة

حيث نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة منتخب مصر وجنوب السودان خلال المباراة ودية التي تجمع بين الطرفين ، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب القاهرة الدولي ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة مصر وجنوب السودان اليوم

بينما تقام مباراة مصر وجنوب السودان ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل حسم النقاط الكاملة وتحقيق نتائج إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب السودان اليوم

بينما تبث مباراة مصر وجنوب السودان وذلك خلال مباراة ودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب القاهرة الدولي خلال قناة ON Time Sports 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف.

حيث تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة مباراة مصر وجنوب السودان خلال مباراة ودية التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم في تمام الساعة:-

5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد وأولمبيك آسفي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

 

زر الذهاب إلى الأعلى