الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد وأولمبيك آسفي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد وأولمبيك آسفي والقنوات الناقلة

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الوداد الرياضي ومنافسه فريق أولمبيك آسفي اليوم ، في الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد فريق الوداد وفريق أولمبيك آسفي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الوداد وأولمبيك آسفي اليوم 

حيث يستضيف استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الوداد الرياضي ومنافسه فريق أولمبيك آسفي اليوم ، في الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وأولمبيك آسفي  

بينما تنقل مباراة فريق الوداد الرياضي ومنافسه فريق أولمبيك آسفي اليوم ، في الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر قناة المغربية 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد العدالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

فرانكفورت يعلن تشخيص إصابة عمر مرموش

زر الذهاب إلى الأعلى