الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

وزير الرياضة في منزل الخطيب بسبب أزمة الأهلي والزمالك

وصل أشرف صبحي وزير الرياضة إلى منزل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لتقريب وجهات النظر بشأن أزمة الدوري المصري الحالية، وخصوصًا مباراة القمة.

ويجتمع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب، حاليًا، للتشاور حول قرار الإداراة الحمراء بعدم خوض أي مباراة في الدوري إلا بعد خوض مباراة الزمالك المؤجلة.

وأوضح اتحاد الكرة للأهلي عدم تدخل أي طرف غير أمني في قرار تأجيل مباراة القمة، مؤكدا أن اتحاد الكرة حاول بكل الطرق إقامة اللقاء في موعده المقرر مسبقا يوم السبت الماضي، في محاولة لإقناع الأهلي بخوض مواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة للبطولة.

ومن المنتظر أن يحدد الأهلي قراره بشأن خوض مباراة الجونة من عدمه في الساعات القليلة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري لأسباب أمنية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

ورد الأهلي ببيان يؤكد خلاله عدم خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك.

ثم أعلن اتحاد الكرة أسماء حكام مباراة الجونة والأهلي في الجولة الخامسة من الدوري، يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري.

ويبدو أن هناك بوادر لحل الأزمة، خصوصا بعدما أوضح مصدر باتحاد الكرة أن مسئولي الجبلاية عرضوا إقامة مباراة القمة يوم 28 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الزمالك لا يمانع في خوض مباراة القمة في ذلك التوقيت، شرط أن يخوض الأهلي مباراة الجونة تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بخوض كلا الفريقين 4 مباريات بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى