الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز يتصدر الدوري مؤقتًا بالفوز على الإنتاج الحربي

حصد بيراميدز ثلاث نقاط ثمينة من فوز صعب على الإنتاج الحربي وضعته في صدارة الترتيب مؤقتًا، في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري.

وأحرز بيراميدز أولاً ثلاثة أهداف نظيفة، لكن الإنتاج عاد بهدفين في الدقائق الأخيرة التي شهدت قمة في الإثاة والمتعة.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 11 نقطة صعدت به إلى الصدارة لكنه لعب مباراة أكثر من الزمالك ومباراتين زيادة عن الأهلي، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند ست نقاط في المرتبة التاسعة.

سيطر بيراميدز على الملعب بشكل كامل منذ البداية، فيما تراجع الإنتاج، وتكتل للدفاع عن مرماه معتمدا على المرتدات لكن أيًا منها لم يشكل خطورة على مرمى أحمد الشناوي.

ونجح بيراميدز في تهديد مرمى الإنتاج بعدة كرات عرضية من ركلات ثابتة نفذها عبد الله السعيد، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت لتظل النتيجة سلبية حتى الدقيقة 40.

وتقدم في الدقيقة 41 بهدف عبد الله السعيد، بعد تمريرة عرضية أرضية من إيريك تراوري، سددها صانع الألعاب بقوة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وتلقى محمد فييرا كرة عرضية كاد أن يسجل منها هدف التعادل للإنتاج في الدقيقة 44 أمام المرمى لكنه صوب الكرة في جسد الشناوي الذي أبعد الكرة عن شباكه.

ورد بيراميدز بالهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تمريرة بينية من عبد الله السعيد إلى تراوري، الذي تلاعب بالدفاع وبحارس المرمى قبل أن يصوبها بسهولة في الشباك معلنًا عن ثاني الأهداف.

وشهدت الدقيقة 65 الهدف الثالث الرائع لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد، الذي صوب كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ببراعة لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 80 قلص معاذ الحناوي النتيجة بهدف أول للإنتاج من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بسبب لمسة يد ضد محمد حمدي، ظهير بيراميدز.

وتمكن محمد فييرا من تسجيل الهدف الثاني للإنتاج في الدقيقة 83 من تصويبة رائعة من أقصى الجانب الأيمن سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الشناوي.

وحاول الإنتاج خطف هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء في ظل استحواذه الكامل على الكرة، لكنه لم يستطع الوصول إلى شباك الشناوي في ظل تماسك دفاع بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى