أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

معلق مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس معلق مباراة الزمالك وسموحة في الجولة 21 من بطولة الدوري المصري 2024 ، والقنوات الناقلة، والتوقيت.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فريق سموحة ، في مباراة هامة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، وذلك برصيد 24 نقطة من 14 مباريات خاضهم هذا الموسم، وذلك بواقع 7 انتصارات وتعادل في 3 مباراتين، تلقي الهزيمة في 4 مباريات.

أما علي الجانب الاخر ،يدخل فريق سموحة هذا اللقاء ، وهو يمتلك 28 نقطة من 19 مباراة، حيث يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 2024 

يلتقي فريق الزمالك بنظيره سموحة، يوم الأحد الموافق 5 مايو الجاري ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024.

ملعب مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 

وتقام مباراة الزمالك ضد نظيره فريق سموحة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024، على أرضية استاد الجيش ببرج العرب.

من هو معلق مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 2024؟

يعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي مؤمن حسن- علي قناة On Time Sports 1.

توقيت مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

7:00مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

ارسنال يفاجئ ليفربول ويحاول خطف محمد صلاح

زر الذهاب إلى الأعلى