الدوري الهولنديبطولات عالميةكرة قدم

أياكس يرفض التنازل عن مدربه تين هاج لبايرن ميونيخ

اعترف المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام الهولندي، مارك أوفرمارس، اليوم الاثنين، أن ناديه ليس مستعدا للتنازل عن مدربه إيريك تين هاج، لصالح نظيره بايرن ميونيخ الألماني، نظير أي مقابل مادي في حال رغب الأخير في الفوز بخدمات المدرب الهولندي.

وقال المدير الرياضي لنادي أياكس في تصريحات لشبكة “فوكس سبورتس” التليفزيونية: “علينا أن نتحلى بالواقعية، عندما تقوم الأندية الكبيرة بإغرائك فسيكون عليك أن تقدر هذا”.

وأبدى اللاعب الهولندي السابق سعادته الكبيرة باهتمام الأندية الكبرى، في أوروبا، بالتعاقد مع المدير الفني لأياكس أمستردام.

وأضاف أوفرمارس، الذي لم يكشف عما إذا كان أحد الأندية تواصل مباشرة مع تين هاج أم لا، قائلا: “عندما يتعلق الأمر بمستقبل اللاعبين فدائما ما نفكر بسخاء، وهذا أيضا يعود بآثاره على المدرب”.

يذكر أن عقد تين هاج مع أياكس أمستردام يمتد حتى يونيو 2022.

وكان تين هاج قد قال مؤخرا في مقابلة مع مجلة “كيكر” الألمانية إنه إذا قام بايرن ميونيخ باستدعائه فإنه “لا يستبعد حدوث أي شيء”.

وشغل تين هاج (49 عاما) منصب المدير الفني للفريق الرديف لبايرن ميونيخ، قبل أن ينتقل إلى أوترخت، ثم أخيرا إلى أياكس أمستردام في 2017.

وحصد تين هاج لقبي الدوري والكأس المحليين مع أياكس أمستردام، كما فاز أيضا بلقب وحيد في بطولة كأس السوبر، ولكنه أخفق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بعد سقوطه أمام توتنهام الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى