الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

أتوبيس الزمالك يغادر ميت عقبة ببعض الناشئين وبدون الحراسة

ما زال مرتضى منصور رئيس الزمالك يناور، قبل 90 دقيقة من مباراة القمة اليوم، حيث غادر الأتوبيس نادي الزمالك مقر ميت عقبة يقل بعضًا من اللاعبين الناشئين، دون أن تصطحبه سيارات الشرطة التي حضرت لتأمين الفريق.

وأكد مرتضى منصور أنه صرف، اليوم الاثنين، جزءًا من مستحقات اللاعبين، وكذلك مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المحلي على حساب الأهلي.

وقال خلال الجلسة التي عقدها مع لاعبي الفريق اليوم: “اللاعبون حصلوا على فلوسهم”، وأتمنى لهم التوفيق في مشوارهم الأفريقي وحصد اللقب والتتويج بمزيد من البطولات.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في السابعة والنصف من مساء اليوم، على ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري المصري.

ويتطلع الأهلي للحفاظ على سجله المحلي خاليًا من الهزائم والتعادلات، بعدما فاز في 15 مباراة من أصل 15 خاضها ببطولة الدوري هذا الموسم، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، إحداهما المقررة اليوم.

وفي المقابل، يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلي بالفوز عليه مرة أخرى في 4 أيام، بعد الفوز ببطولتين في أسبوع واحد هما السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بالدوحة، ثم السوبر المحلي على حساب الأهلي في الإمارات، ما يمنح باتريس كارتيرون ولاعبيه دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة.

وتضاربت الأنباء حول خوض الزمالك مباراة القمة بفريق مختلط من قطاع الناشئين، منهم: يوسف محمود، حاتم محمد، حسام أشرف، رضا العميد، يوسف خالد الغندور، محمد حسام، ياسين مرعي. ويقوده فنيًا أحمد عبد المقصود، مدرب فريق مواليد 2001، ويعاونه أحمد عبد الرؤوف مدرب عام.

وجمع مسئولو الزمالك فريقًا مختلطًا من قطاع الناشئين بالنادي لمواجهة الأهلي، حتى لا يتعرض الأبيض لعقوبة خصم النقاط من مسابقة الدوري الممتاز.

وتنص عقوبة الانسحاب من أي مباراة من مسابقة الدوري الممتاز على اعتبار الفريق المنسحب مهزومًا بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده في نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى