الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى منصور يهاجم الخطيب ويقسم بأنه سيحبس الجنايني وفضل

من جديد؛ شن مرتضى منصور رئيس الزمالك هجومًا على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قبل انطلاق مباراة القمة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الساعة السابعة ونصف، من مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري المصري.

وقال مرتضى، في فيديو على قناته بـ”يوتيوب”: “ماذا يحدث في البلد! ما هو الإصرار على إقامة مباراة بين الأهلي والزمالك.. ستجعل مصر تخسر أولادها، هل هذه فتحة صدر من عمرو الجنايني رئيس اللجنة باتحاد الكرة، ومحمد فضل عضو اللجنة.. أنا أقسمت بالله أنني سأحبسكما وإن لم أفعل ذلك سأعتزل المحاماة وكله بالقانون”.

وهاجم مرتضى رئيس الأهلي قائلاً: “إياك يا خطيب تضع مرتضى في جملة مفيدة، أنا تحدثت مع أحمد موسى عنكم بشكل جيد، لكن من الواضح يا خطيب إني أرهقتك جدًا”.

وأضاف عن الخطيب (أحرف لاعب أنجبته مصر): “إنت كنت لاعبًا فاشلًا، وأنا كنت قائدًا على فتحي مبروك في فريق الجامعة، ولكن لولا أنني تفوقت في الجامعة لكنت قدرك مائة مرة”.

وتابع: “أنا عضو في الأهلي منذ عام 1974، ولا تستمر فيما تفعله، أنت تدافع عن كهربا الذي افتعل الأحداث، وأكثر ما جاء في بيان الأهلي خاص بي أنا، وأنا لا أرد عليك لأنك تبكي في النهاية”.

واستكمل: “أنت تريد أن تحصل على بطولة الدوري، خذه لا أبالي به، والحكام من أعطوك إياه، أنا أريد أن أحافظ على اللاعبين قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال”.

وواصل: “الدنيا اشتعلت بعد المباراة وأنا أطفأتها بعد ظهوري مع أحمد موسى، ولكن عمرو الجنايني وفضل أشعلوها من جديد بالعقوبات، أنا أحافظ على فريقي.. هؤلاء اللاعبين (الكبار) لن يلعبوا ولن تراهم”.

وقال: “أنور السادات قال في 6 ساعات اقتحمنا خط بارليف المنيع وحصلنا على سيناء، وأنا أقول في 6 أيام حصلنا على بطولتين أمام الأهلي والترجي، وفرحتنا على قدر تواضعنا لأننا نعرف ربنا.. لكن السادات كان عنده ثغرة، وهي التي تريد أن تفعلها في الزمالك اليوم، أن اللاعبين يضربون بعضهم، لو الخطيب يضحي بلاعبيه أنا لا أضحي بهم”.

وأضاف: “إنت ستموت يا جنايني إنت وفضل يا من كنت تعمل بقناة الأهلي، تريدان أن تضربا لاعبي الزمالك لكي تأخذا بالثأر، ولكن الثأر يمكنكم أن تأخذانه في ظروف طبيعية وليس في هذه الظروف”.

واختتم: “كل اللاعبين يركزون في بطولة أفريقيا، ولو حصلنا عليها سنكون قد أخذنا جميع البطولات”.

زر الذهاب إلى الأعلى