الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

راموس: الفوز بكلاسيكو الأرض كنا نحتاجه.. وبيكيه: أهدرنا الصدارة

أكد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد أن فريقه كان يريد تحقيق الفوز بهذه الطريقة التي حقق بها الانتصار على برشلونة 2-0، في كلاسيكو الدوري الأسباني.

وقال راموس: “بعد نتائج الفريق غير الإيجابية في الفترة الماضية؛ كنا نريد تحقيق هذا الفوز، لا يوجد أفضل من تحقيق فوز كهذا على ملعب الفريق، وأمام منافس كبير وقوي، إضافة لتسجيل هدفين والاحتفاظ بنظافة شباكنا”.

وأضاف: “أحرزنا ثلاث نقاط مهمة، ولكن لا تزال هناك العديد من المباريات في الدوري، وعلينا تثبيت أقدامنا على الأرض، ولكن هذا الفوز كان جيداً لنا، وفي نهاية الشوط الأول منحنا الكرة قليلاً لبرشلونة، وقررنا التراجع للخلف بشكل أكبر، سيطروا على الكرة، ولكنهم ربما لم يصنعوا العديد من الفرص”.

وتابع: “في الشوط الثاني قررنا تغيير طريقة اللعب، وضغطنا على المنافس وحققنا نتيجة أفضل، وفي النهاية حققنا ما أردناه، وبعد الهدف لم نتراجع للخلف، وواصلنا محاولاتنا لتسجيل هدف ثان وقتل المباراة”.

واختتم: “كانت هذه هي المراحل التي مررنا بها في المباراة، والقرارات التي نتخذها بناء على رؤيتنا للمنافس، لا يتضح أحياناً ما إذا كانت هذه القرارات أفضل، أو أسوأ ولكننا نتخذها بهذه الطريقة، القرارات أثمرت في هذه المباراة، ونتعلم من الأخطاء في مثل هذه المباريات”.

بيكيه: أهدرنا فرصة الحفاظ على الصدارة

في المقابل؛ أكد حيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، أن فريقه أهدر فرصة الحفاظ على صدارتهم للدوري الأسباني.

وقال بيكيه: “كنا نعتقد أن بإمكاننا تحقيق نتيجة جيدة، في الشوط الأول سيطرنا على مجريات اللعب، وفي الشوط الثاني فقدنا هذه السيطرة، وبدأنا نفقد الكرة في نصف ملعبنا، الريال ضغط علينا وسجل هدفين”.

زر الذهاب إلى الأعلى