الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

مواجهة مثيرة بين الشارقة والعين.. وبني ياس والظفرة في الكأس

يحتضن ستاد محمد بن زايد، اليوم اليوم الثلاثاء، المواجهة المثيرة بين الشارقة والعين في نصف نهائي كأس رئيس الإمارات، فيما يستضيف ستاد آل نهيان لقاء بني ياس والظفرة.

وحجز الشارقة مقعده في نصف النهائي بعد فوزه على اتحاد كلباء 2-0، فيما تأهل العين على حساب الوصل 6-5.

وجاء تأهل بني ياس على شباب الأهلي، بعد أن فاز عليه 1-0، والظفرة بفوزه على الجزيرة 2-1.

وأكد مدرب نادي الشارقة، عبد العزيز العنبري، أهمية مباراة فريقه أمام العين، مشيراً إلى اكتمال استعدادات الفريق للمباراة التي ستكون صعبة وقوية، خاصة وأن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب الأغلى.

من جهته ذكر لاعب الشارقة، لوان بيريرا، أن كل زملائه اللاعبين عازمون على تقديم مستوى جيد، والفوز في المباراة التي تتطلب تركيزاً طوال 90 دقيقة، مشيراً إلى أن مسابقة الكأس تختلف عن الدوري ولها حسابات خاصة، وإنهم على استعداد تام للمباراة.

بدوره أبدى مدرب العين، البرتغالي بيدور إيمانويل، سعادته ببلوغ فريقه هذه المرحلة من البطولة على حساب الوصل بعد مباراة ماراثونية، مشيراً إلى أن مواجهة الشارقة تمثل أهمية كبرى لنادي العين الذي يطمح لتحقيق الفوز، وبلوغ المباراة النهائية، وإسعاد جماهير النادي.

وقال بيدرو: “غياب الجمهور بالتأكيد سيكون مؤثراً على الأداء، لأن أي فريق كرة قدم يستمد الروح والقوة الحقيقية من الجماهير، ودائماً ما يرغب اللاعبون في المساندة الجماهيرية القوية، غير أننا نعلم السبب الذي أدى لغياب الجماهير فأمن وسلامة الجميع يبقى الأمر الأهم بكل تأكيد”.

بني ياس والظفرة
بني ياس والظفرة

بني ياس والظفرة

صرح مدرب بني ياس، الألماني وينفريد شايفر، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع الظفرة، بأنه سعيد بوجود فريقه في الدور نصف النهائي للمسابقة التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز والتأهل على حساب الظفرة الذي يقدم مستوى رائعًا هذا الموسم، مؤكداً قدرة فريقه على تحقيق المطلوب، والوصول إلى المباراة النهائية.

وأعلن قائد فريق بني ياس، فواز عوانة، جاهزية كل زملائه اللاعبين لتخطي عقبة الظفرة، ومواصلة رحلة التألق في هذه البطولة الغالية، وإسعاد كل جماهير مدينة بني ياس.

فيما أكد مدرب الظفرة، الصربي فوك رازوفيتش، أن مباريات الكؤوس دائماً ما تدخلها الفرق بحظوظ متساوية، حيث لا أفضلية لفريق على آخر، فكل فريق يمكل نفس الحظوظ.

وأكد رازوفيتش جاهزية الظفرة لكل السيناريوهات الخاصة بالمباراة، سواء بزمن إضافي أو بركلات جزاء ترجيحية، مشيراً إلى أن لاعبيه مروا بالتجربتين خلال مباراتي ثمن وربع النهائي أمام عجمان والجزيرة، وجدد طموحه في الوصول لنهائي المنافسة، لافتًا إلى رغبته الكبيرة في تكرار إنجاز الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى