الدوري الإنجليزيبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي || وست هام يُسقط واتفورد بثلاثية في صراع الهبوط

اقتنص وست هام يونايتد ثلاث نقاط هامة أمام واتفورد، بعدما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “لندن”.

بدأ واتفورد الشوط الثاني بإجراء تغير بين صفوفه لعل يجد تحسن في أداء الفريق فأشرك ماريابا وخرج ماسينا، وبالفعل سنحت أول فرصة خطرة في الدقيقة 48 من تسديدة دوكوري ولكن أصطدمت في العارضة.

تحسن نسبي في أداء واتفورد، وجاء هدف تقليل الفارق في الدقيقة 49، عن طريق مجهود فردي من ويلبيك ودخل لمنطقة الجزاء وسدد ولكن أصطدمت في القائم، وأرتدت مرة أخرى لدييني وسدد في شباك فابيانسكي محرزًا الهدف الأول.

هجوم متتالي للضيوف على عكس مجريات الشوط الأول، وتسديدة من ماريابا ولكن مرت بجوار المرمى، أعقب ذلك تبديل أخر في صفوف واتفورد بخروج دييني ودخول غراي بديلًا له.

أجرى مويس تبديله الثالث لواتفورد بخروج دوكوري ودخول شالوبه، وعلى الجانب الأخر خرج فورنالس من صفوف وست هام كتبديل أول وأشرك هيلير.

فرصة لوست هام من البديل هيلير عقب دخوله، وتسديدة من فوق الحارس فابيانسكي ولكن مرت بجوار المرمى، ثم أجرى بيارسون تبديل أخر لوست هام بإشراك يارمولنكو وخروج بوين.

محاولات من واتفورد لتعديل النتيجة وهجمة منظمة انتهت بعرضية قابلها ويلبيك برأسية ولكن علت المرمى قليلاً، ثم تبديل رابع للضيوف بخروج ويلبيك ودخول بيدرو.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الديار بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع وست هام رصيده لـ 37 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما ظل واتفورد عند المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى