أخباربطولات عالميةكرة قدم

بعد تمسكه بتشيلسي.. البلوز يُصر علي هافرتز وحارس اتليتيكو

لم يستبعد فرانك لامبارد فورة الإنفاق وسط تقارير تربط بين كاي هافرتز ويان أوبلاك مع تشيلسي.

وقد ختم لامبارد بالفعل تعاقدات كبيرة بجناح اياكس حكيم زيياش ومهاجم ار بي ليبزيج تيمو فيرنر.

يقال أن البلوز يقود مطاردة المهاجم هافرتز، الذي يقدر قيمة باير ليفركوزن في المنطقة بـ 100 مليون يورو (90 مليون جنيه إسترليني / 115 مليون دولار)، ويعتقد أيضًا أن حارس مرمى أتلتيكو مدريد أوبلاك هدف.

لم يتمكن لامبارد من القيام بأي عمل قبل بداية هذا الموسم بسبب حظر النقل الذي تم رفعه في ديسمبر.

ولم يكشف لاعب خط الوسط الإنجليزي السابق عما إذا كان مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش مستعدًا لإنفاق مبالغ كبيرة مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه يركز على التحدي المتمثل في الحصول على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال لامبارد يوم الجمعة عندما سئل عن المجندين المحتملين في فترة الانتقالات “سنرى. لا أستطيع الإجابة على ذلك، نحن لم نصل بعد”.

“يجب أن نركز على ما هو أمامنا وسنرى. لا أريد مقارنته بأي صيف آخر يقضيه، سنرى كيف أشعر ونشعر كنادي وإذا كان الفريق بحاجة إلى تعزيز أو الميزان يحتاج إلى التغيير. إذا حدث ذلك وقمنا بتحركات، رائع. في الوقت الحالي لا نعرف”.

قضى زيياش أسبوعه الأول من التدريب مع نادي لندن ويقول لامبارد إنه استقر بسرعة.

قال مدرب البلوز: “حكيم كان هنا لمدة أسبوع، تدرب لمدة يومين بمفرده ثم اندمج قليلا مع الفريق حتى يستقر بشكل جيد. لقد رحب به الفتيان وقام بتشكيل تلك العلاقات الجديدة في المراحل الأولى.

“الأهم بالنسبة له، لقد كان يحافظ على لياقته. كان من اللطيف أن يشارك في التدريب ثم يقوم ببعض الأعمال البدنية لأنه لم يتدرب أو يلعب لفترة طويلة”.

يقال أن تشيلسي يفكر أيضًا في التحرك من أجل قلب دفاع جديد، حيث لم يتم عرض عقود جديدة على أنطونيو روديغر وأندرياس كريستنسن.

وكان الألماني الدولي قد خطط لإجراء محادثات، لكنها توقفت منذ ذلك الحين، بينما ظل زميله الدنماركي هادئًا بشأن وضعه. كلاهما لا يزالان ملتزمين بتشيلسي وهما منفتحان على شروط التجديد، حيث من المقرر أن تنتهي صفقاتهما الحالية في يونيو 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى